لمحبي الخضر

جومانة

New member
لمحبي الخضر

لمحبي الخضر لدي اخبار رائعة عن محاربي الصحراء
يشرع المنتخب الجزائري لكرة القدم غدا الأحد في تربص تحضيري ببوشاوي (الجزائر) هو الثاني من نوعه هذا الشهر ويدوم أسبوعا واحدا تحسبا للمباريات الثلاث المنتظرة في شهر جوان القادم ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس افريقيا 2013 و كأس العالم 2014.
ومن المنتظر أن يشارك قرابة 20 لاعبا بين محليين ومحترفين في هذا المعسكر, بعدما اقتصر الحضور في الموعد السابق بليس (ضواحي باريس الفرنسية) من 7 الى 12 ماي الحالي على لاعبين اثنين فقط وهما عدلان قديورة و عامر بوعزة من نوثينغهام فوريست و ميلوال الانجليزيين على التوالي.
وتضم قائمة الناخب الوطني, البوسني وحيد خليلوزيتش, بعض الأسماء الجديدة على غرار جمال الدين بن العمري (نصر حسين داي) وسعيد بلكالام (شبيبة القبائل), فضلا عن عودة المهاجم كمال فتحي غيلاس (رامس الفرنسي).
وقرر الناخب الوطني إعفاء اللاعبين المنتمين إلى الأندية المعنية بالتنافس على اللقب أو تفادي السقوط في البطولة الوطنية, من شاكلة عناصر وفاق سطيف واتحاد الجزائر من تربص بوشاوي، وستكون العناصر الوطنية مدعوة للالتقاء مجددا بالمركز التقني بسيدي موسى (الجزائر), ابتداء من 21 ماي الجاري و الى غاية اختتام لقاءات الفريق الوطني الثلاثة أي يوم 15 جوان.
ويواجه رفقاء المدافع مجيد بوقرة (نادي لخويا القطري) المنتخب الرواندي في الثاني جوان القادم لحساب الجولة الاولى من التصفيات المؤهلة الى كأس العالم 2014, قبل ملاقاة منتخب مالي في سفرية صعبة في التاسع من نفس الشهر برسم الجولة الثانية من تصفيات المونديال, ليستقبل بعدها الخضر الفريق الغامبي في 15 جوان المقبل في مباراة العودة من تصفيات كاس افريقيا 2013.
وتحسبا لكل تلك المواعيد, يقابل الفريق الوطني وديا نظيره من النيجر يوم 26 ماي الحالي بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ابتداء من 20:30.


 
أعلى